أخر الاخبار

استدعاء العبود ورد فعل كاسترو: تصاعد الصراع يلفت الأنظار في عالم كرة القدم

استدعاء العبود ورد فعل كاسترو تصاعد الصراع يلفت الأنظار في عالم كرة القدم
استدعاء العبود ورد فعل كاسترو تصاعد الصراع يلفت الأنظار في عالم كرة القدم.

 

 

المقدمة: لويس كاسترو يستعد للهجوم: النصر يستعيد الروح ويتحدى الاتحاد في مواجهة مثيرة

 

في خطوة مفاجئة ومثيرة، يستعد البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر السعودي، لتبني استراتيجية هجومية في المواجهة المؤجلة أمام الاتحاد في إطار الجولة الـ17 من دوري روشن السعودي. يبدو أن كاسترو يعول على قوة العناصر التي حققت الانتصار البارز على الاتفاق في المباراة الأخيرة بنتيجة 3-1.

 

وفي تسريبات حصرية لمدونة "رامي الحربي"، تم التأكيد على تشكيلة النصر المتوقعة، حيث يستمر حارس المرمى نواف العقيدي في حفظ شباك الفريق. وفي خط الدفاع، يظهر البرازيلي أليكس تيليس والإسباني إيمريك لابورت إلى جانب الثنائي السعودي علي لاجامي وسلطان الغنام.

 

وفي منتصف الملعب، يشكل الثلاثي القوي من لاعبين مميزين، حيث يجتمع الإيفواري سيكو فوفانا والكرواتي مارسيلو بروزفيتش مع البرتغالي أوتافيو مونتيرو. أما في الهجوم، فتضم التشكيلة البرازيلي أندرسون تاليسكا والسنغالي ساديو ماني والأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

 

وفي الجهة الأخرى، يستعد الاتحاد بقوة للقاء، حيث ستشهد مشاركة الظهير الأيسر زكريا هوساوي، الذي أظهر استعدادًا بدنيًا وفنيًا متقدمًا. وينضم إليه حسن كادش والمغربي عبد الرزاق حمد الله لتعزيز الصفوف.

 

وفي تفاصيل أخرى، كشف مصدر موثوق أن مارسيلو جاياردو، مدرب الاتحاد، قد استدعى عبد الرحمن العبود إلى التشكيلة، وسيتم اتخاذ القرار النهائي بشأن مشاركته في الاجتماع الفني الذي سيُعقد اليوم. وقد أوضح جاياردو أن قرار استبعاد العبود جاء بالتنسيق مع الإدارة، مشيرًا إلى أن اللاعب يواصل التدريب بروح احترافية.

 

يستمر الحديث عن غياب بعض لاعبي الاتحاد البارزين، حيث يغيب لويس فيليبي، وسويلم المنهالي، وأحمد بامسعود، وأحمد شراحيلي بسبب الإصابة. في الوقت نفسه، يتخذ النصر قرارًا بعدم قيد اللاعب المصري أحمد حجازي في قائمته الرسمية، مما يزيد من التحديات المثيرة في المواجهة المرتقبة.

جماهير الاتحاد السعودي في جدة: حب وولاء وفخر

مجرد حلم
بواسطة : مجرد حلم
رامي الحربي مدون سعودي صاحب قناة وموقع رامي الحربي للمعلوميات . زيارة رامي الحربي للمعلوميات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-